-->
»نشرت فى : الخميس، 12 ديسمبر 2013»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

تشغيل برنامج Whatsapp على الحاسوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


اليوم إن شاء الله سنتطرق إلى طريقة تشغيل برنامج واتس أب على الحاسوب.
يعتبر ماسنجر واتس آب من أفضل برامج الدردشة المعروفة حالياً على الإطلاق على الهواتف، ويُعد أشهر برنامج للدردشة على جميع منصات تشغيل الجولات الجيل الجديد خصوصا ، سواء البلاك بيري أو الايفون أو نوكيا أو الأندرويد والجالاكسي ‏.
لذا، سنقدم لك شرحاً  بسيطا يمكنك من تركيب الواتس آب علي الكمبيوتر وتشغيله والدردشة مع أصحابك وإرسال رسائل إلي جوالاتهم من علي الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.

متطلبات تشغيل برنامج واتس آب علي الكمبيوتر:

1- تحتاج أولا إلى منصة تشغيل أندرويد علي الكمبيوتر وهذا أمره سهل ستقوم بتنزيل برنامج blue stacks وهو برنامج يتيح لك تشغيل الأندرويد علي الويندوز،البرنامج يتوفر بحجم 99 ميجا مجانا.
بعد التنزيل قم بتنصيب البرنامج عادي جدا كاي برنامج تقوم بتنصيبه بصفه يوميه.
2- قم بتنزيل برنامج واتس آب للاندرويد.
3- عند تنصيب برنامج blue stacks ستجد لون ملف الواتس آب الذي قمت بتنزيله علي الكمبيوتر قد تغير قم بالضغط عليه مرتين سيفتح عن طريق برنامج blue stacks وسيتم تنصيبه وعند التنصيب اختار الدولة وأدخل رقم هاتفك وسيتم إرسال رسالة تفعيل إلى جوالك.
عند وصول الرسالة ادخل الرقم الموجود فيها علي البرنامج علي الكمبيوتر وإذا لم تصلك الرسالة هناك خيار call me وسيتم الاتصال بك وإخبارك رقم التفعيل المكون من ثلاثة حروف.
4- أدخل رقم التفعيل وسيصبح البرنامج جاهز للعمل قم بإضافة أصدقائك على الواتس آب للدردشة معهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جوالك.
وبذلك قد تكون قمت بتركيب الواتس آب علي الكمبيوتر بنجاح .
 
 لتحميل برنامج hbluestacks:

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus
design by : عالم التقنية, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة عالم التقنية 2015